عن البرنامج

تعليقات​

أشخاص جرّبوا هذا البرنامج بالفعل!

نورا محمد:


"رائع! بالتأكيد سأستخدم هذا وسأعود بنتائج جيدة. أنا على وشك الانضمام إلى الكلية وأريد أن أبدأ حياتي برقم جديد. لقد سئمت من الأولاد الذين اتصلوا بي في المدرسة. سأفقد 10 كيلوغرامات وسأكون ملكة صفي!

"

نورا :


"أفضل شيء رأيته على الإطلاق!"

دعاء حمدي:


"جددت خزانت ملابسي بالكامل، لكن الامر الأهم انني لدي صديق جديد!"

مريم:


"يمكنني ارتداء الجيز الذي اعتدت ارتدائه قبل الحمل الأول، شكرا لك يا دكتور"

حفصة:


"أفضل شيء رأيته على الإطلاق!"

سعد:

"انه لامر رائع اذا كان يعمل حقا. ومع ذلك ، أنا متشكك. أنا لا أؤمن بقوة مثل هذه البانامج . ولكن ، يمكنني أن أفعل أي شيء للحصول على جسم سليم. سوف اشترك."

حنان:

 انصح الجميع بأن يجرب هذا البرنامج الذي سيعطيك نتائج واضحة. فكثيرا ما نهدر اموالانا في شراء وصفات وادوية كيماوية ضارة كما ان من المهم الحفاظ على نظام غذائي صحي في هذا الوقت. يوم سعيد

فتيحة:

"بنات، إنه حقا أمرا مدهش! وحيث أنني في الشهر التاسع من الحمل، فقد قمت بالاشتراك وحتى أتمكن من العودة إلى الوزن الطبيعي بعد الولادة في أقرب وقت ممكن، وبالتالي فأنا متأكدة من أن هذا البرنامج سوف يساعدني."

إلياس:

"راجعت بعض المقالات على الإنترنت. وفي النهاية، اخترت هذا البرنامج. تمكنت من الوصول إلى التطبيق الرسمي وطلبت وقمت بالتسجيل على الفور. اتبعتُ التعليمات. وبعد 14 يومًا، لاحظت النتائج الأولية...انصحكم بتجربته"

جلال:

"بالتأكيد سأحاول الإشتراك في البرنامج وأخبركم بالنتائج. أنا ذاهب إلى الكلية هذا العام. أريد أن أبدأ حياة جديدة مع شكل جسم جديد. تعرضت للتخويف في المدرسة ، وخاصة من قبل الأولاد. الجميع يقول أنا سمين. أريد أن أفقد 22 كجم وأبدو كطالب جامعي!."

مروان:

"شكرًا على هذا البرنامج، لقد وفرت وقتي. بعد التسجيل في البرنامج، تواصل معي الدكتور وأكدوا لي الطلب. وبعد 3 أيام بدأت بتنفيد و تطبيق البرنامج."

"رائع! بالتأكيد سأستخدم هذا وسأعود بنتائج جيدة. أنا على وشك الانضمام إلى الكلية وأريد أن أبدأ حياتي برقم جديد. لقد سئمت من الأولاد الذين اتصلوا بي في المدرسة. سأفقد 10 كيلوغرامات وسأكون ملكة صفي!

"أفضل شيء رأيته على الإطلاق!"

صول لبعض الأحزمة التي ارسلناها لأصحابها