تعليقات​

أشخاص جرّبوا هذه الوصفة بالفعل!

نورا محمد:


"رائع! أنا أكره عندما يقذف الرجل بعد 3 دقائق ولا يمكنه أن يستمر."

سعد:

"رائع! أنا أيضًا طلبت الچـل بمجرد الانتهاء من قراءة هـذه المقالة. كنت أشعر بعدم الارتياح ليس فقط أمام الفتيات، ولكن أمام الرجال أيضًا... كـنت أكـره خلع ملابسي في غرفة تغيير الملابس بصالة الألعاب الرياضية."

حنان:

"لقد اشتريت هذه الوصفة لشريكي وورطت نفسي في مشكلة. لا أعرف أين أختبئ منه الآن. لقد زاد حجمه بشكـل هائل، وهذا ليس كل شيء. إنه يريد باستمرار ممارسة الجنس معي، ولا يمكنني الاستمرار، أنا متألمة جدًا."

فتيحة:

"شكرًا جزيلاً ! سأطلبه لصديقي، لقد مللت من قضيبه بحجم 10 سنتمترات
"

إلياس:

"راجعت بعض المقالات على الإنترنت. وفي النهاية، اخترت هذا الدواء. تمكنت من الوصول إلى الموقع الويب الرسمي وطلبت ثلاث علب لنفسي. اتبعتُ التعليمات. وبعد 14 يومًا، لاحظت النتائج الأولية: زيادة 2 سم في الطول"

جلال:

"في الواقع، لا يهمني حجم قضيبي. لكن الإعلام مستمر في إخبار النساء أنه مهم للغاية. ماذا عليّ أن أفعل؟ ليس لدي خيار سوى البحث عن طرق للحصول على قضيب أكبر. لا اريد ان أكون ضعيفا مام النساء فغالبا ما نضيع اموالنا في اشياء تافهة لذلك ستكون صحتي من اولوياتي وقررت شراء هذا المنتج."

مروان:

"شكرًا لترك نموذج الطلب، وفرت وقتي. بعد ملء النموذج، اتصلوا بي على الفور وأكدوا الطلب. بعد 3 أيام تم تسليمه. أنا أفركه منذ أسبوع الآن، والنتيجة واضحة بالفعل."